Friday 29 December 2017

تداول العملات الأجنبية مجلة التفوق مجانا


إكسيل مقرها إكسيل مجلة تداول الفوركس. لجميع المتداولين بالعملات الفوركس تتبع أداءك لجميع أزواج 8220Currency8221، بالإضافة إلى (7) إضافية (تخصيص) فئات تتبع. عرض فريد تخطيط وسهلة الاستخدام 8211 حتى لمستخدمي إكسل الأساسية. المسار وتحليل كل من بامبل و بيبس 8220At-A-Glance8221 عرض جميع إحصاءات الأداء. تيس الصفحة الرئيسية القائمة 8211 يتم تنظيم جميع الأوراق بشكل جيد حسب الفئة. استثمر في تداول الفوركس الخاص بك بدء تتبع الصفقات الخاصة بك اليوم حزمة كاملة، رسوم مرة واحدة، واحد السعر المنخفض دعم غير محدود مجانا شراء تيس النخبة غ الفوركس 8211 99Trading جورنال سبيل المثال (جدول إكسل) مجلة التداول مثال (جدول إكسل) شكرا: 2،262 نظرا، 2،340 تلقى آمل أن يكون هذا ليس من الخط، ولكن هناك أيضا موقع على شبكة الإنترنت يسمى التداول مجلة جدول البيانات سجل غ الأسهم - الفوركس - العقود الآجلة - خيارات جعلت الرجل مختلف المجلات ورقة انتشار للأسهم والعقود الآجلة والخيارات وما إلى ذلك لديه كل شيء طبيعي ومعايير الدخول وكذلك مجالات للتعليقات. فإنه سيتم رسم منحنى الأسهم وتوفير بيانات مقابل مقابل الخسارة الخ أنا فعلا اشترى الإصدار الآجلة منذ فترة طويلة ولم تستخدمه. وأعتقد أن حقيقة أنني لم تستخدمه هي واحدة من الأسباب لم أكن ناجحة. أخطط لتغيير ذلك. أنا أرفق لقطة الشاشة كذلك. أوه، أقل من 50. أنا لا يرتبط مع الشركة بأي شكل من الأشكال. التعديل الأخير كان بواسطة: دافيدر يناير 31st، 2010 في 03:53 بيإم. السبب: هجاء شكرا: 10 نظرا، 9 تلقى مرحبا جميعا. أنا مؤخرا سحب شيء من على الرف و غبار عليه. وكان هذا جزءا من شيء كنت أعمل على فترة من الوراء وأنا بحاجة إلى القليل من المساعدة. هذا أمر عظيم إذا كان شخص ما يمكن استخدامه وبالنسبة لي أن يكون المخططات المختلفة حتى ما يجعل هذا للاهتمام. على أي حال يتم تعيين هذا حتى لفوركس وكنت آمل أن يتمكن شخص ما من تغيير فرضات حتى أتمكن من التجارة إس مع ذلك والقيمة لكل تجارة يجب أن تتغير إلى 12.50 بدلا من ذلك في واحد لفوركس. اهلا بالجميع. أنا مؤخرا سحب شيء من على الرف و غبار عليه. وكان هذا جزءا من شيء كنت أعمل على فترة من الوراء وأنا بحاجة إلى القليل من المساعدة. هذا أمر عظيم إذا كان شخص ما يمكن استخدامه وبالنسبة لي أن يكون المخططات المختلفة حتى ما يجعل هذا للاهتمام. على أي حال يتم تعيين هذا حتى لفوركس وكنت آمل أن يتمكن شخص ما من تغيير فرضات حتى أتمكن من التجارة إس مع ذلك والقيمة لكل تجارة يجب أن تتغير إلى 12.50 بدلا من ذلك في واحد لفوركس. لا التجارة بهذه الطريقة ولكن لتغيير قيم ورقة إلى 12.5 الذهاب إلى ورقة البيانات وتغيير الخلية T6 إلى قيمة بوينتيب التي تحتاجها - أود أن أقترح 50 ل إس ثم تغيير عامل الخاص بك للأماكن العشرية إلى الصفر. شيء واحد أن نلاحظ لا يوجد حساب اللجان في هذه الورقة - وهذا أمر مهم. إسب إذا كنت تبدأ في تداول عقود متعددة - وسوف يقلل من الأرباح بشكل كبير أود أن أقترح.

No comments:

Post a Comment